٣ اطعمة تحلّ مكان الادوية المهدئة للاعصاب!

شاطر
avatar
علاء الملك

الجنس : ذكر
دولتك : الجزائر
عدد المساهمات : 1656
تاريخ الميلاد : 16/03/1994
تاريخ التسجيل : 26/04/2016

٣ اطعمة تحلّ مكان الادوية المهدئة للاعصاب!

مُساهمة من طرف علاء الملك في الإثنين 2 مايو - 22:51

٣ اطعمة تحلّ مكان الادوية المهدئة للاعصاب!


في ظلّ نمط الحياة العصري، بات من شبه المستحيل الا نختبر بعض المواقف الصعبة يومياً ونشعر بالتوتر والعصبية، فذلك تأثير طبيعي للضغوطات والمشاكل اليومية. ويصل بعض الاشخاص الى تناول الادوية المهدئة للاعصاب بعدما يشعروا انّ الاجهاد قد سيطر على حياتهم وباتوا ينفرون من كلّ شيء. لكن هذه الادوية عند تناولها تصبح ادماناً ايضاً ويصعب التخلي عنها. لذلك من المفضل البحث عن بعض الطرق الطبيعية لتهدئة الاعصاب مثل اللجوء الى الاطعمة التي تحلّ مكان الادوية المهدئة، واليكم ٣ اصناف ننصح بها.

- الشوكولاته الداكنة: اذا كانت هرمونات الغضب والقلق والتوتر عالية في جسمكم، فلن تجدوا افضل من مادتي الفينيليتيامين والتيوبرومين لتخفيف هذه المشكلة. وهما مادتان موجودتان في الشوكولاته خصوصاً الداكنة، فإذا كنتم تشعرون بالعصبية تناولوا قطعة صغيرة من الشوكولا الداكنة بدل دواء الاعصاب ولاحظوا الفرق.

الشوكولاته... مكمل غذائب لعلاقة حميمة سعيدة

- البابونج: غالباً حين نشعر بالتوتر والعصبية نلجأ الى مشروبات كالقهوة او الشاي باعتبار انّها مهدئة لكن الحقيقة انّ كمية الكافيين فيها تزيد من العصبية. والبديل عنها يكون كوباً من البابونج الذي يحتوي مادة الازولين المسكّنة والمهدئة، وستشعرون بالراحة خلال دقائق قليلة.

البابونج... افضل الادوية المضادة للالتهابات

- الكاجو: المكسرات غير المملحة من الخيارات المفضلة عند الشعور بالعصبية وخصوصاً الكاجو وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من الزنك الذي يهدئ الاعصاب ويخفف من التشنجات. وسرعان ما ستشعرون انّ معنوياتكم ارتفعت ومزاجكم اصبح افضل

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أبريل - 22:00